جديد الاخبار

recentposts

ello خدمة الو اتصال مجاني لكافة انحاء العالم ومكالمات فديو من والى الموبايل



مرحبا بكم في المكتب الرقمي الجديد الخاص بك، "إلو"!


بنيت لتعمل جنبا إلى جنب مع برامج مايكروسوفت أوفيس، إلو يجلب لك كل ما تحتاجه لتشغيل الاتصالات عملك على الانترنت في الاستخدام سهلة الحزمة.

مع ميزة لها تطبيقات المحمول، يمكنك الوصول إلو على الأجهزة المحمولة الخاصة بك مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص وهواتف المحمولة، مما يسمح لك أن تكون قابلة للوصول على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع! في حين يجمع بين كل ما تبذلونه من الاتصالات إلى حساب واحد، إلو أيضا يقدم لك التخزين على الحركة والتنقل التي قد تأخذ معك في أي مكان تذهب!

ترقية اتصالاتك، وبالتالي رفع مستوى عملك، إلى الشبكة الخاصة بك والعالم. إلو تأتيك إلى مستوى جديد كليا.

اسم المستخدم OWN

إلو يعطي لك الفرصة لإنشاء اسم المستخدم الفريدة الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق تذكر رقم IR الخاص بك! بالإضافة إلى ذلك، استخدام اسم المستخدم الخاص فريدة من نوعها مع QNETservices أخرى في المستقبل.

لحظة الوصول إلى EMAILS

إلو يسمح لك أن يكون 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني عملك أينما كنت. ويتمتع شكل الوصول إلى البريد الإلكتروني من أي الأجهزة المحمولة الخاصة بك، من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك، لكم الهاتف المحمول - كيف تقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك هو اختيارك.

messaging فوري

إلو الخاص بك هو رسول الفورية حول على مدار الساعة مما يسمح لك أن تكون على اتصال مع الشبكة وأعضاء فريقك في جميع أنحاء العالم! لا مزيد من الحاجة لحماية أرقام الهواتف والاعتماد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني للحصول على عقد من زملاء العمل الخاص بك. الآن، كل ما عليك ببساطة عليك القيام به هو تسجيل الدخول!

CALLING الفورية

إلو تتيح الاتصالات لتصل إلى ما وراء الحدود! التمتع بجميع المكالمات اليومية يوم إلى عملك اتصالات والعملاء والشبكات في أي مكان في جميع أنحاء العالم. وكما ترتبط المكالمات من خلال الاتصال بالإنترنت لديك، والتحدث لطالما أردت مجانا!

المؤتمرات التفاعلية

إلو يساعد على خلق لكم قاعة اجتماعات بلا حدود من أجل أي حاجة الاجتماع. يمكنك إنشاء، معتدلة، والانضمام الاجتماعات الصوت والفيديو، وشبكة الإنترنت مخططة مسبقا و / أو على ذبابة مع أعضاء من داخل أو من خارج المؤسسة الخاصة بك.

STORAGE الفورية

إلو هو أيضا مقصورة التخزين الخاصة بك لوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الهامة، والتي تذهب في كل مكان تذهب إليه. كن في المكتب بينما كنت في المنزل، في قطار، في حفل موسيقي، أو على الشاطئ؛ إلو سوف أكون معكم في أي وقت وأي مكان.

إلو مواصفات

لحظة رسول (IM) وعميل رسول الفورية (IM العميل)

الخدمات الصوتية بما في ذلك المكالمات عميل Peer2Peer الإنترنت (VoIP)

عقد المؤتمرات على الشبكة بما في ذلك دولة من بين الفن الصوت والفيديو وميزات التعاون، وتبادل السبورة وسطح المكتب؛ ميزة تسجيل، على الانترنت عرض وتحرير وورد، إكسل، باور بوينت و OneNote الملف.

تخزين رسائل البريد الإلكتروني تصل إلى 25 GB وعميل البريد الإلكتروني.

مواد التدريب QNET تحسن بها إلو تجربة.
أسئلة وأجوبة عامة:

ما هو إلو؟

إلو هو دائرة الاتصالات والتعاون، مما يوفر لك مع وسائل أكثر لينمو عملك والبقاء على اتصال أينما كنت تعمل. مع إلو، وتقدم لك مجموعة غنية من أدوات التعاون فريق، من خدمات الحوسبة السحابية لتخزين إمكانية الوصول الفوري لرسائل البريد الإلكتروني التجارية، والاتصال الفوري والرسائل إلى HD مؤتمرات الفيديو، ومشاركة الملفات.


ما هي متطلبات النظام لإلو؟

لمستخدمي الكمبيوتر:
الحد الأدنى من متطلبات نظم لإلو البريد الإلكتروني هي: ويندوز 7، ويندوز 8، أو Windows 2008 R2 مع NET 3.5 أو في وقت لاحق؛ أوفيس 2007 + أو في وقت لاحق؛ و Microsoft Internet Explorer 8، 9، أو 10؛ موزيلا فايرفوكس 10.X أو. إصدار لاحق، أو جوجل كروم 17.x للكمبيوتر.
لمستخدمي نظام التشغيل Mac:
الحد الأدنى من متطلبات النظام ل إلو البريد الإلكتروني هي: نظام التشغيل Mac OS X 10.6 أو في وقت لاحق؛ أبل سفاري 5 أو أعلى، ومكتب 2011 للماك و Outlook 2011 للماك.

كم من الوقت بعد يمكنني شراء إلو يمكنني البدء في استخدامه؟

بعد شراء الاشتراك الخاص بك إلو من المتجر الالكتروني الخاص بك، سوف تتلقى على الفور ترحيب البريد الإلكتروني تعليمات حول كيفية اختيار اسم المستخدم الخاص بك إلو. مرة واحدة وقد تم اختيار اسم المستخدم الذي تفضله سوف تتلقى رسالة تأكيد الاشتراك قائلا أنه في 24 ساعة سيتم تفعيل حسابك. مرة واحدة لقد مرت 24 ساعة سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني ثالث قائلا أن حسابك الآن للوصول، جنبا إلى جنب مع اسم المستخدم وكلمة المرور المؤقتة الخاصة بك. إذا كنت لا تتلقى هذه الرسائل الثلاث في النظام المذكور أعلاه، أو تواجه أي قضايا أخرى، يرجى الاتصال GSC المحلية على مدار 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني في network.support@qnet.net أو عن طريق الهاتف في +603 7949 8288.

لمزيد من التفاصيل وتحميل البرنامج الى الكومبيوتر و الى الموبايل 
في هذا الرابط  

والاشتراك و شراء المنتج او الخدمة
لمدة 3 أشهر 143 دولار

لمدة 6 أشهر 273 دولار

لمدة 12 شهر 514 دولار

 وهناك مميزات اخرى شاهدها بنفسك
الشراء من هذا الرابط


go
Repeat Estore
go
Communications






ello خدمة الو اتصال مجاني لكافة انحاء العالم ومكالمات فديو من والى الموبايل مراجعة Ameen Ghani يوم 11.5.13 التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // تكنلوجيا برامج كومبيوتر أنترنت © 2014 - 2015
تعريب امين سات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخبار وتكنلوجيا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.